الكاتب: Sif Eddine بتاريخ: 08 مارس 2016





شارك:





قام الموقع الرسمي لانمي Kiznaiver بالكشف عن عرض قصير للأنمي الغير مقتبس يكشف من خلاله عن الشخصيات، الأنمي من المقرر عرضه في 7 أبريل.

 

 

الانمي سيكون من انتاج استديو Trigger وفي طاقم عمل الانمي سيقوم السيد هيروشي كوباياشي بالاخراج ( من اعماله ساعد في إخراج Shingeki no Bahamut و أخرج بعض حلقات Kill la Kill ) وستقوم السيدة ماري اوكادا بكتابة القصة و الاشراف على السكربت  وستتولى الرسامة شيرو ميوا تصميم الشخصيات الأصلية و ستقوم مايتي يونيياما بتحويل هذه الرسوم الى رسوم انمي (عملت على الإشراف على الرسوم في Kill la Kill).

الأنمي تتحدث قصته عن مدينة يابانية خيالية تدعى سوغوموري سيتي، ذات يوم سونوساكي تُخبر زميلها كاتسوهيرا “تم اختيارك لتكوني كيزنيفير”، نظام الكيزونا يسمح لكاتسوهيرا بمشاركة جروحه و يربطه بزملائه الذين تكون حياتهم وشخصياتهم مختلفةً عنه.

نظام كيزونا هو نظام غير مكتمل يقوم بتحقيق السلام حول العالم من خلال ربط الناس عن طريق الجروح، جميع أؤلئك الذين ارتبطوا بالنظام يُسمون بالكيزنايفيرز، عندما يُجرح أحد أؤلئك الكيزنا يقوم النظام بتقسيم الجرح و نقله إلى الكيزنايفيرز الآخرين،سوغومور سيتي تم بناءها على أرض مستصلحة، لكن مع مرور السنين أخذت أعداد السكان بالتناقص.

و في مقابلة مع الكاتبة اوكادا ذكرت بأن الكلمة المفتاحية للسلسلة هي “كيزونا” (اتصال)، العنوان نفسه مقسم إلى “كيزونا” و “نايفي” (ساذج)، و أشارت أوكادا بأنها كتبت العنوان قبل التخطيط للقصة.

خارج النص: اسم Kizuna هو اسم لمانجا من نوع BL تم نشرها في التسعينات.