الكاتب: Sif Eddine بتاريخ: 08 مارس 2016





شارك:





كشف مجلة قود أفترنون في عددها لشهر ابريل عن طاقم العمل و مؤدي الأصوات للأنمي المقتبس من مانجا Amaama to Inazuma و بالانجليزية Sweetness and Lightning للمانجاكاقيدو أماقاكوري.

الممثل يوشي ناكامورا (أدى دور جراي من فيري تيل) سيُؤدي دور كوهي اينوزوكا، الطفلة رينا إندو (أدت دور هينا من باراكامون) ستُؤدي دور تسوموجي اينوزاكا، الممثلة ساوري هايامي (أدت دور شيرايوكي من أنمي بياض الثلج ذات الشعر الأحمر) ستُؤدي دور كوتوري ايدا.

تدور أحداث القصة حول كوهي اينوزوكا معلم مادة الرياضيات الذي يحاول بذل قصار جهده لتربية ابنته تسوموجي لوحده بعد وفاة زوجته، إنه سيء في الطبخ و ليس مستعدًا لكي يتعامل مع الوضع، فلذلك هم يأكلون الطعام المعلب من المتاجر، ذات ليلة تصادف به الأحداث للذهاب لمطعم والدة إحدى طالباته و تُدعى كوتوري، والدتها ليست موجودة و تبذل كوتوري قصار جهدها من أجل إطعامهما، و تبين أن كوتوري تكون وحيدة في كثير من الأحيان حيث انفصل والداها و كثيرًا ما تكون والدتها غير موجودة، الثلاثة يبدأون في التلاقي و طهي الطعام مع بعضهم البعض.

استديو TMS سيتولى الإنتاج مع استديو Shinei Animation، السيد تارو ايواساكي سيتولى الإخراج (أخرج One Week Friends) و سيقوم السيد ميتسوتاكا هيروتا بتنسيق النصوص (عمل على The Prince of Tennis II) و أخيرًا مصمم الشخصيات هيروكي هارادي (عمل على Toaru Hikūshi e no Koiuta)